منوعات

«بيحبني وبيطبخ بدالي».. حكاية لا يصدقها عقل عن طلاق زوجة بسبب دلع زوجها لها

سحر شوقي

تشكو بعض الزوجات من قسوة الأزواج معهم للدرجة التى تدفعهم إلى طلب الطلاق، ولكن الأمر اختلف بالنسبة للزوجة الهندية عندما طلبت الطلاق لسبب مغاير تمامًا اعتبره الكثيرون واحد من أغرب اسباب الطلاق.

فقد طلبت سيدة هندية مسلمة من محكمة شرعية تمكنها من الطلاق لأن زوجها يحبها بشدة، وفقًا لما ذكره موقع «أودنتى سنترال» الهندي.

وتقدمت السيدة، مؤخرًا، إلى أحد المحاكم لطلب الطلاق من زوجها بعد زواج لم يدوم سوى 18 شهر فقط، وعندما طلب القاضى من الزوجة بيان سبب طلبها الطلاق، قالت المرأة أن زوجها يدللها كثيراً ولم يرفض لها طلباً قط ولم يصرخ فى وجهها مطلقًا، الأمر الذى وجدت أنه من المستحيل قبوله.

وقالت إن الزوج يقوم بمهامها أيضاً من طهى وتنظيف ومساعدتها فى الأعمال المنزلية المختلفة وأنه لا يصرخ فى وجهى ابداً ولا يغضبنى فى أى شأن وكلما ارتكبت خطأ يسامحنى وأنها سئمت من كل ذلك وطلبت من أعضاء المحكمة أنهاء زواجها ،كنت اريدا اختلف معه حول قضية ما لا استطيع تحمل الحياة مع زوج يوافقنى فى كل ما أقوله.

بعد سماع أعضاء المحكمة طلب السيدة رفض قضاه المحكمة الشرعية طلبها على الفور ووصفوه بأنه « تافه» وطلبوا من الزوجين تسوية خلافاتهم بأنفسهم.

ولكن السيدة لم تتوقف عند هذا الحد بعد رفض المحكمة طلب الطلاق حيث توجهت إلى مجلس القرية الذى رفض أعضاءه أيضاً اتخاذ قرار بشأن الأمر بعد سماع أسبابها.

وقالت مصادر صحفية هندية أن الزوج أكد أنه لم يرتكب أى خطأ لأن كل ما يريده أن يكون زوجاً مثالياً، لهذا يرى البعض أن الخلافات بين الحين والآخر أشبه ببهارات الحياة الزوجية وتسهم فى نضج العلاقة لكن الأمر يحتاج لقدر كبير من الحكمة حتى لا تأتى الخلافات بنتيجة عكسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock