منوعات

سيدة تمتلك أطول أظافر في العالم وتعرضها للبيع بسعر خيالي

سحر شوقي

السيدة الأمريكية ريد موند التى حصلت على لقب صاحبة أطول أظافر، بعد قضاء ما يقرب من ثلاثة عقود فى الاعتناء والاهتمام بها وتربيتها حتى حصلت على لقب أطول أظافر فى العالم ، فقد قررت بيعهم بسعر باهظ للغاية ، مقابل 35000 جنيه إسترليني وفقاً لما جاء فى رسالتها التى نشرتها عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعى وقد وجدت أنه قد حان الوقت لانفصال أظافرها عنها ، لأنهم يقفون فى طريق مهامها اليومية.

وقالت السيدة البالغة من العمر 54 عاماً فى تصريحاتها الصحفية إنها تعانى من أجل قيادة سيارتها الخاصة ، وارتداء سروالها الجينز ، وبالأخص الحصول على حقنة الأنسولين لأنها مصابة بمرض السكرى.

وتابعت قائلة بأنها قررت بيعها لأنها انفصلت عن زوجها قبل 6 سنوات ، وليس هناك من يساعدها فالأمر بات فى غاية الصعوبة ، لأنها تعانى من مرض السكرى ومن الصعب إعطاء نفسها الحقنة
وصرحت بأنها تنوى بيع أظافرها بالسعر المناسب ، فقد قدم لها عروض ولكنها كانت منخفضة للغاية ، وان هذا لم يكن كافياً وأنها لن تقوم بقصهم حتى تحصل على بائع.

ويبلغ طول أظافر ريدموند 8.65 متراً , وفقاً للصور المنتشرة ، مما أهلها لدخول الموسوعة العالمية للأرقام القياسية بأعتبارها صاحبة أطول أظافر فى يديها الاثنين بين النساء ، حيث بلغ طول ظافر الإبهام الأيمن ما يقارب 90سم.

وقالت ريدموند بأن الاظافر بالنسبة لها شئ أساسى ومهم فى حياتها ، وكان حفيدها يقول لها بأنها تعتنى بأظافرها مثل أطفالك ، وأنها كانت تعتنى بها منذ30 عاماً والحفاظ عليها كان بمثابة تحدياً كبيراً لى ، وكنت أراقب طولها قبل أن تبدأ فى الانحناء والالتواء ، لكى تبدو فى شكلها الذى كانت عليه
وقالت بأنها فقدت أظافرها بعد أن قطعت فى حادث سيارة مرعب ، ونجت منه بحياتها ، بعد أن اصطدمت ، السيارة التى كانت تركبها وقفز بها الصدام إلى خارج السيارة فى الشارع ، لتفقد أظافرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock