آنساتى سيداتى

اعرفي إزاي تنسقي اللون الأصفر ليلائم إطلالات موضة صيف 2021

آلاء جمال

يتميز موسم الصيف بألوانه المبهجة والمشرقة و الجميلة، فقد يعتمد العديد من المصممين العالميين أزياءً مخصصة ومميزة باللون الأصفر، فقد يضفي هذا اللون حيوية و إشراقة على إطلالتك في المناسبات والسهرات المسائية وكذلك المشاوير النهارية، وهو الألون والمفضلة لدى كثير من النساء، وفي هذا الموسم إليكي أجمل إطلالات الصيف.

وتُعتبر صيحة القطعتين من البلوزة والبنطال أروع وأجمل التصميمات التي من الممكن أن تكون قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، فهي قطعة يمكن إعتمادها وإردائها لجميع المناسبات الرسمية أو السهرات المسائية بلونهم الأصفر الفاخر .

لكن أيضًا إذا كنتي تفضلين إعتماد البلوزة على التنورة القصيرة، فلديكِ تصميم من بلوزة جذابة بتصميم ماكسي مع أطراف الكشكش المنفوش بقصّة دائرية، أكتاف عريضة منفوشة، مع أربعة أزرار كبيرة من المعدن ذهبية اللون، بالإضافة إلى تنورة قصيرة ضيقة بقصّة أنيقة، وجذابة تناسب كل فتاة وسيدة في إردائها كما أن لونها الأصفر المشع يعطيها جاذبية زائدة.

أما بالنسبة إلى الإطلالات النهارية فيمكنك أن تعتمدي فستانًا ناعمًا من اللون الأصفر، فهناك العديد من التصميمات الراقية والناعمة، والتي تم استوحائها من الفساتين الطويلة، وأيضًا هناك تصاميم آخرى برقبة مفتوحة على شكل V، مع أكمام منفوشة ثلث كُم، ومطبوع بنقشة من الورود بألوان مختلفة مثل الأبيض والبيج، بالإضافة إلى حزام عند منطقة الخصر من المعدن، لتكون أكثر أناقة وجمالا. كما هناك أيضًا الفساتين الراقية، المُصمَّمة من القماش باللون الأصفر من دون أكمام، وبكتف واحد، مع تنورة طويلة ضيقة بقصّة منسدلة، مع إضافة حزام ناعمًا لتكملي جمالك وأناقتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock