آنساتى سيداتى

حفل زفاف على الشاطئ. . إليكِ 6 نصائح لاختيار أجمل إطلالة مثالية ومناسبة

آلاء جمال

في فصل الصيف كثيرًا ماتحتاجه الفتيات في إختيار مكانًا مناسبًا لإقامة حفل زفافها، ودائما امتلأ إلي الأماكن المفتوحة وفي الأغلب تذهب إلي الشاطئ والبحر و الهواء الطلق، خاصة بسبب القيود التى فرضها فيروس كورونا المستجد وضرورة التواجد في أماكن ليست مغلقة.

ومع ذلك فكرة ما ترتديه في حفل زفاف في الهواء الطلق قد تكون مهمة صعبة للفتيات، فقد يصبح الأمر أكثر صعوبة عندما تحاولين إرتداء الزى المثالي لحفل الزفاف على الشاطئ، لذلك إذا كنتِ تخططين لحضور حفل زفاف على الشاطئ، أتبعي تلك النصائح:

– الملابس الملونة: اذهب إلى الحفل بشئ مبهج واحتفلى بالألوان، حيث تبدو الألوان المبهجة رائعة وتعطيكِ مظهرًا فريدًا وجذاب لتتمتعي بأنوثة عليا وأنيقة.

– الأحذية المريحة ألبسي احذية وصنادل مريحة عن الكعب التقليدي: لذلك لابد من إختيار الأحذية ذات الكعب المتوسط أو الفلات والتى تساعد في الإنتقال من الشاطئ إلى حلبة الرقص بسهولة، لكي تعطيكِ حرية فى الحركة حتي تتمكني من إرتداؤها فى أى وقت واي مناسبة.

-الأقمشة الجيدة: قد بعطيكي إرتداء الألوان لحفل الزفاف على الشاطئ نوعًا من البهجة والسرور، لذلك إختارى الأقمشة الخفيفة والقصات البسيطة التى تساعد على حرية الحركة، مما يمكنك ارتدائها بصندل مسطح وحقيبة يد ومجوهرات ذهبية جريئة لإضفاء مظهر عصرى وقوى.

-طول الفستان: بالرغم من أن الفساتين الطويلة تعطي مظهرًا جذابة وتكون خيارًا قويًا، إلا أن الفساتين الطويلة هنا تعتبر غير مريحة، لأنك لاتستطيع السير بها علي د الرمال، فقط تكون سهلة الاتساخ، لذلك يفضل إرتداء فستان ميدي، أو تنورة مكشكشة متدرجة ليست طويلة.

– أحوال الطقس في الصيف: درجات الحرارة تكون مرتفعة، لذلك لا تختارى الفساتين ذات الأقمشة الثقيلة، أو ذات القصات المعقدة والتى ستقيد حركتك، بل إختاري الفساتين الساتان التى تعطيكِ جاذبية خاصة كما أنها خفيفة الوزن.

– التوازن: عليكي التوازن في اختيارك لملابسك فقط يكون هذا مفتاحًا لجاذبيتك وجمالك علي البحر، فقد تعتبر المطبوعات والألوان الزاهية لا تتطلب الكثير من الإكسسوارات، وممكن أيضًا أن يكتمل المظهر بصندل أو أقراط جميلة، وستكونين على استعداد للاحتفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock