رأيك

وفاء أنور تكتب : ستعبرها وتحقق ذاتك

ستكتشف مع الوقت أنك كنت قويًا بدرجة هائلة صنعت من نفسك بطلًا استثنائيًا وأسطوريًا ، تأمل ذاتك التي واجهت كل تلك المواقف وتحملت كل هذا الأذى في صمت حين قررت ألا تنظر نحو من حاولوا النيل منك ، فأنت لم تتقن يومًا فنون الانتقام وأدواته ، كنت تكتفي فقط بالنظر صوب السماء حيث الحديث مع رب هذا الكون ورب هؤلاء ، إنك تعلم أنهم لن يعجزوا الله بأفعالهم وإن كانوا قد وضعوا في طريقك من قبل آلاف العثرات .

نعم أنت بطل قل هذا بكل ثقة فقد كنت بطلًا يوم تحملت هؤلاء بسخافاتهم ونرجسيتهم التي سولت لهم بأنهم خير من على هذه الأرض وحدهم ، الكبر أعمى أبصارهم والحقد قادهم نحو محاولات عدة لكسرك قبل أن تتوجه إلى الطيران نحو السماء ، كنت ماردًا بمواهبك وقدراتك وكانوا هم الأقزام فقد ارتفعت رغمًا عنهم ، فلا تشغل بالك الآن بهم فقط تخطاهم وأنت تبي هذا الأساس لرحلة تحقيق النجاح .

اجعل علاقاتك معهم علاقة طردية فهى قد بهذا الاسم لأنها تشبه المطاردة بين شخصين ، فكلما زادت مساعيهم نحوك للنيل منك كلما زادت مساعيك نحو تحقيق المزيد من النجاحات بانتظام . حقق في كل مرة خطوة نجاح مبهرة ، فما زالت أسهمك تتيح لك فرصًا عديدة لكي تجاور هؤلاء العظماء ، أنت الآن على مقربة منهم فتقدم ، واجعل عيناك مثبتتان على اتجاه واحد فقط ، اتجاه سيدفع بك نحو تحقيق المزيد من الأهداف والأحلام .

نحن ننجح لأن الله أراد لنا هذا فهل من العدل أن نحاسب على تطبيق ماكتبه الله لنا ووعدنا به ! ، اجعل خطواتك ثابتة دومًا ، وعد نفسك بأن تبحث بداخلك عن بقايا أحلامك لا تستسلم وتنفذ رغبات من أرادوا لك التوقف ظانين أنك أقل من أن تصبح نجمًا ساطعًا يمر من فوقهم حين يسبح في فضاء هذا الكون ، اقترب وضع قدميك على خط البداية وستصل يومًا فهذا وعد الله .أمرنا الله بالسعي والبعد عن الجدال ، أرشدنا للتوكل عليه ووعدنا بتحقيق المحال ، كم حاكوا لك من مؤمرات في السابق ، وكم حاولوا أن يلبسونك رداءً لا يليق بك ، كم حاولوا إقناعك بارتدائه لتبقى بداخله قابعًا حبيسًا ترى بأعينهم وتتحدث بألسنتهم .

وعلى الرغم من ضآلتهم وضحالة فكرهم إلا أنك كدت أن تركن إليهم ، لكنك الآن وللأبد ستبقى قويًا مادمت على ربك متوكلًا مؤمنًا به جل وعلا ومعترفًا بقدراتك ، مادامت هناك بقية لك من الأهداف والأحلام ستتوالى خطواتك الجديدة مع كل إشراقة شمس لتحقق منها الواحدة تلو الأخرى ، أثق أنك سوف تعبر كل مخاوفك ، ستعبرها وتحقق ذاتك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock